مراكش : ندوة حول العقار والإستثمار وتسويق المجال بمشراكة نادي شباب المسقبل تمكروت

شبكة أزرونت – محمد ايت كبير شهد المسرح الملكي في مدينة مراكش مساء اليوم الثلاثاء 25مارس 2014 أشغال ندوة حول العقار والإستثمار وتسويق المجال والتي أطرها ذ.عدنان رئيس الجمعية...

شبكة أزرونت – محمد ايت كبير
شهد المسرح الملكي في مدينة مراكش مساء اليوم الثلاثاء 25مارس 2014 أشغال ندوة حول العقار والإستثمار وتسويق المجال والتي أطرها ذ.عدنان رئيس الجمعية الوطنية للعقار بالمغرب ، من تنظيم الجمعية الوطنية للوكيل العقاري بالمغرب بشراكة مع نادي شباب المستقبل تمكروت فرع أكادير .
10009638_614379385304884_601637160_n

وقد عرفت الندوة حضور المدير الجهوي للسكن والتعمير وسياسة المدينة بمدينة مراكش ثم ممثل المندوبية الجهوية للجمعية الوطنية للوكيل العقاري،ثم المديرة الإقليمية للسكن وسياسة المدينة بالصويرة ،ورئيس جماعة تمكروت وأزيد من_84 شخص مكونة من أطر نادي شباب المستقبل بمعية أطر أخرى ، وكذا طلبة من جامعتي ابن زهر أكادير والقاضي عياض مراكش بالإضافة إلى شخصيات وزنة أخرى. وثم خلالها التطرق إلى تعريف العقار والإحاطة به من كل جوانبه نظرا لما يكتسيه من أهمية بالغة في النسيج الإقتصادي والإجتماعي وهي قطاعات ذات أهمية كبيرة لدى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله من خلال خطبه وتوجيهاته السامية وإشرافه الشخصي عليها .

وقد تجاوب الحاضرين بشكل كبير مع هذه الندوة من خلال مناقشتهم للموضوع بجدية , تجدر الإشارة إلى أنه ستقام غدا بنفس المكان أمسية مهارات التواصل والعلاقات العامة للفاعلين في المجتمع من تأطير الصحافي وخبير التنمية الذاتية ذ.محمد الفقير على الساعة السادسة مساءا .

التصنيفات
إقتصادالأولى
لا تعليق

أترك رد

*

*

مرتبط