مونديال.. في انتظار الظهور الثاني لميسي ورونالدو

يونيو 21, 2014
11 Views

يعود النجمان العالميان الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، وغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، إلى الظهور في منافسات كأس العالم اليوم السبت وغدا الأحد، في مواجهتين حارقتين.

 

ويظهر العالمي لينويل ميسي، اليوم (السبت)، مجددا في منافسات كأس العالم ضمن المواجهة بين منتخب الأرجنتين ضد منتخب إيران، في واحدة من المباريات التي ينتظرها الجمهور العاشق للكرة على أحر من الجمر، ليرى ما إذا كان “البرغوث” سيذهل بعيدا بمنتخب بلاده أداء ونتيجة، بعد ظهوره الأول المخيب أمام منتخب البوسنة والهرسك.

وتجري مباراة الأرجنتين وإيران، اليوم (السبت)، بداية من الساعة الخامسة عصرا، على أرضية ملعب منيراو، بمدينة بيلو هوريزونتي ضمن المجموعة السادسة، ويكفي أن يفوز بها منتخب ليونيل ميسي كي يضمن العبور إلى الدور الموالي، غير أن الطريق إلى الظفر بنقطها تبدو غير آمنة، في ظل رغبة الإيرانيين في تفادي الخروج المبكر من المنافسة.

المباراة الأبرز في اليوم الموالي؛ أي يوم غد (الأحد)، هي تلك التي ستجمع بين منتخبي الولايات المتحدة الأمريكية والبرتغال، عن المجموعة السادسة، بداية من الحادية عشرة ليلا، في ملعب أرينا أمازوينا، بمناوس، إذ يرغب عشاق الكرة في معرفة ما إذا كان النجم كريستيانو رونالدو سيعبر بمنتخب بلده “صدمة ألمانيا 4-0″، أم أنه سيعجز عن ذلك، ويخرج من المونديال مبكرا، على منوال إنييستا إسبانيا.

You may be interested

العثور على جماجم وعظام حمير وبغال بمؤسسة تعليمية
أخبار وطنية
shares113 views
أخبار وطنية
shares113 views

العثور على جماجم وعظام حمير وبغال بمؤسسة تعليمية

حسن اكرام - أغسطس 17, 2017

شبكة أزرونت متابعة عثر مواطنون بمبنى مهجور داخل ثانوية تأهيلية بالبيضاء، على 8 جماجم وعظام أرجل حيوانية يشتبه في كونها…

أخبار وطنية
shares51 views

اصطدام شاحنتين من الحجم الكبير يخلف قتيلا و جريحا

حسن اكرام - أغسطس 16, 2017

شبكة أزرونت متابعة لقي شخص مصرعه وأصيب آخر بجروج بليغة في حادثة سير وقعت ليلة الثلاثاء الأربعاء على الطريق السيار…

مليونان و200 ألف مغربي دخلوا الوطن خلال شهرين
أخبار وطنية
shares70 views
أخبار وطنية
shares70 views

مليونان و200 ألف مغربي دخلوا الوطن خلال شهرين

حسن اكرام - أغسطس 16, 2017

شبكة أزرونت أكد مدير القطب الإنساني في مؤسسة محمد الخامس للتضامن، فريد طنجاوي جزولي، أن عملية عبور المغاربة، المقيمين بالخارج…