مسيرة 6 أبريل تغير موعد ديربي البيضاء.

شبكة أزرونت قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تحديد يوم 6 أبريل المقبل موعدا لإجراء ديربي الوداد و الرجاء برسم الدورة الرابعة و العشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة...

شبكة أزرونت

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تحديد يوم 6 أبريل المقبل موعدا لإجراء ديربي الوداد و الرجاء برسم الدورة الرابعة و العشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم و التي تجرى في الساعة الثالثة عصرا بعد رفضها توقيف البطولة من أجل إجراء المباريات المؤجلة المتراكمة في ذلك الموعد.

ويذكر أن هذا الموعد المحدد سلفا في 6 أبريل المقبل سيتزامن مع مسيرة الاحتجاج العمالية في مدينة الدار البيضاء ابتداء من الساعة التاسعة صباحا التي ستنظمها ثلاث مركزيات نقابية الاتحاد المغربي للشغل و الفدرالية الديمقراطية للشغل و الكونفدرالية الديمقراطية للشغل علاوة على الاتحاد العام للشغالين بالمغرب .والتمست السلطات المحلية تقديم مباراة الديربي البيضاويين من يوم الأحد إلى يوم السبت 5 أبريل المقبل لأسباب أمنية كي لا تتزامن مع المسيرة التي دعت إليها المركزيات الثلاث .

ونشير أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وافقت على هذا الملتمس تقديم مباراة الوداد والرجاء البيضاوي يوم السبت5 ابريل ، من أجل توفير الأمن الكافي خلال مباراة الديربي التي تعرف أعمال شغب كبيرةكما هو مألوف.

التصنيفات
الأولىرياضة
لا تعليق

أترك رد

*

*

مرتبط