قناة “ZDF” الألمانية لن تبث كأس العالم في شمال أفريقيا والشرق الأوسط

ذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في بيان رسمي أن شبكة beIN SPORTS هي الناقل الحصري لمونديال البرازيل 2014 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. أكّد الاتحاد الدولي لكرة القدم...

ذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في بيان رسمي أن شبكة beIN SPORTS هي الناقل الحصري لمونديال البرازيل 2014 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أكّد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الأربعاء أن شبكة beIN SPORTS  هي الناقل الحصري لمباريات كأس العالم 2014 في البرازيل في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وكذّب فيفا في بيان الشائعات التي راجت مؤخراً بشأن امتلاك قناة (ZDF) الألمانية لحقوق بث مباريات المونديال البرازيلي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وما تردّد عن رغبة القناة الألمانية ببث المباريات بالنظام المفتوح (بدون تشفير).
وأشار فيفا إلى أنّ قناتي (ZDF/ARD) يمكنهما البث داخل الأراضي الألمانية فقط، وذلك بحسب الاتفاق الموقع مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، موضحاً بأنّ حقوق النقل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هي بحوزة شبكة beIN SPORTS فقط ومن غير المسموح بث مباريات البطولة على أي قناة يمكن أن تصل إشارتها للمنطقتين المذكورتين وفقاً لحقوق البث المتفق عليها.

بيان الفيفا
fifa_1rhnu2d6bikxl1pxa332gh9pkx

التصنيفات
الأولىرياضة
لا تعليق

أترك رد

*

*

مرتبط