كارثة : فريق مستقبل أزرو لكرة القدم، نزل بالخيرية بدل الفندق

شبكة أزرونت – عبد الرحيم بن تاجر مهزلة بكل المقاييس، ذلك أقل ما يقال على ما تعرض له فريق مستقبل أزرو لكرة القدم نهاية الأسبوع المنصرم، فبعد أن شد...

شبكة أزرونت – عبد الرحيم بن تاجر
مهزلة بكل المقاييس، ذلك أقل ما يقال على ما تعرض له فريق مستقبل أزرو لكرة القدم نهاية الأسبوع المنصرم، فبعد أن شد الفريق الرحال صوب “فم الحسن” لمنازلة فريقها المحلي ضمن أطوار البطولة الوطنية للقسم الرابع هواة، تفاجئ اللاعبين والطاقم التقني بالحافلة تتجه صوب إحدى الخيريات أو الداخليات حيث قضوا الليل قبل يوم المباراة، اختلط اللاعبون بالنزلاء وسط حجرات نوم تفتقر إلى أدنى شروط النظافة، الغبار يملئ المكان والرطوبة عششت في الجدران ناهيك عن الحشرات اللاسعة والتي كان النوم معها مستحيلا.

1026

من عاش هذه الظروف قبل المباراة ستكون هزيمته مضمونة وعادية، لكن رغم ذلك فاللاعبين بدلوا جهدهم ورجعوا بالنقاط الثلاث، ومن هذا المنبر لا يسعنا إلا أن نرفع القبعة احتراما للفريق وطاقمه التقني. توصلنا بمجموعة من الصور التوثيقية لمعاناة الفريق في نزلهم إلا أنها لم تكن بالوضوح الكافي لنقل المعاناة بالصورة، هذا الوضع خلف تذمرا في أوساط اللاعبين الذين يشتكون من غياب جو مناسب للاستعداد إضافة إلى هزالة المنح وتأخر صرفها.

dd

أين نحن من أيام الزمن الجميل حيث كان مستقبل أزرو يصول ويجول في القسم الثالث هواة ليتوج مساره بالصعود إلى القسم الثاني هواة الذي لم يعمر فيه سوى لموسم واحد بسبب سوء الإدارة والتسيير ليرجع من حيث أتى حيث سقط الفريق إلى القسم الثالث هواة وبعد سنة سقط إلى القسم الرابع هواة، ولو كان هناك قسم آخر بعد لسقط فيه فسوء التسيير والإدارة لا زال مستمرا وما سردناه آنفا خير دليل على ذلك.

 

الصورة الأولى وسط الخبر تُبين اللاعبين داخل الخيرية مختلطين مع النزلاء في غرف النوم، والصورة الثانية أسفل الخبر هي لعميدي فريق المستقبل و “فم الحسن” مع حكام المباراة قبل انطلاقها.

التصنيفات
الأولىرياضة
تعليق واحد
  • يوسف العود
    12 أبريل 2014 at 1:01 م
    أترك رد

    نحيي فريق مستقبل ازرو على القتالية التي اظهرها في الملعب و من هذا المنبر بصفتي ابن المنطقة و غيور عليها على الفريق ان يصبر و ان يقاتل ليس من اجل الشهرة او من اجل المال بل من اجل شرف ازرو فكل الجمعيات تعاني الأمرين في حي ازرو و هذا راجع ” لعدم تعاون المجلس البلدي ” من الدرجة الأولى من حيت تسهيل المسطرة المعمول بها من اجل تسهيل عمل الجمعيات في حي ازرو ” ان في ازرو طاقات كبيرة تم اكتشافها في شتى المجالات الرياضي و الثقافي و الإقتصادي و الإجتماعي ” انا شخصيا ارى ان هذه الطاقات تموت يوما بعد يوم و السبب هو المجلس البلدي من طريقة عمله مع جمعيات المجتمع المدني و خاصة جمعيات حي ازرو

  • أترك رد

    *

    *

    مرتبط