شرطة أزرو تعتقل طالب إنتحل صفة مرشح بإمتحان الثالثة إعدادي للأحرار

شبكة أزرونت – أزرو إعتقلت شرطة أزرو صباح اليوم الجمعة  طالب جامعي إنتحل صفة مرشح في إمتحان مستوى الثالثة إعدادي للأحرار، حيث إكتُشف أمره بعد أن راج الإعدادية مركز...

شبكة أزرونت – أزرو

إعتقلت شرطة أزرو صباح اليوم الجمعة  طالب جامعي إنتحل صفة مرشح في إمتحان مستوى الثالثة إعدادي للأحرار، حيث إكتُشف أمره بعد أن راج الإعدادية مركز الإمتحان أنباء عن وجود طالب ينتحل صفة آخر بعد أن تمكن حسب مصادر شبكة أزرونت نفس الطالب من إجتياز إمتحانات اليوم الثاني .

غير أنه وفي اليوم الثالث من أيام الإمتحان طالب مدير الإعدادية من تلاميذ جميع الأقسام إخراج بطائقهم الوطنية، غير أن الطالب المعني لم يمثلثل للأمر لتتصل إدارة مركز الإمتحان (إعدادية الزرقطوني_أزرو)  بـنيابة التعليم لإنزكان أيت ملول وطالبتها بإحضار لوائح المرشحين مرفوقة بصورهم حيث تم التأكد من أن المعلومات الشخصية للمتهم لا تتطابق مع سجل المرشحين .

بعد ذلك إتصلت إدراة المؤسسة بالشرطة التي حضرت لعين المكان ليتم إعتقال الطالب، هذا الأخير  يتابع دراسته بالسنة الجامعية الثانية شعبة الفيزياء، وسيواجه المتهم تهما قد تتجاوز عقوبتها  3 أشهر أو أكثر، كما سيمنع المرشح الأخر من إجتياز الإمتحان لمدة 5 سنوات .

 

التصنيفات
أخبار محليةالأولى
لا تعليق

أترك رد

*

*

مرتبط