ساكنة سيدي بوسحاب تحتج من جديد على الوضع المزري لمستشفى المنطقة

شبكة أزرونت – زينب الحو خرجت ساكنة جماعة سيدي بوسحاب يوم امس الجمعة صباحا  07/02/2014 في وقفة احتجاجية للتنديد بالوضع المزري و الكارثي لمستشفى المنطقة و الدي فاق قدراتهم...

شبكة أزرونت – زينب الحو
خرجت ساكنة جماعة سيدي بوسحاب يوم
امس الجمعة صباحا  07/02/2014 في وقفة احتجاجية للتنديد بالوضع المزري و الكارثي لمستشفى المنطقة و الدي فاق قدراتهم على التحمل والصبر, لان الامر يتعلق بحياتهم و حياة ابنائهم و دويهم حيث لم يعد الصمت يجدي نفعا.

عرفت الوقفة الاحتجاجية  مشاركة مجموعة من الفعاليات الجمعوية و الحقوقية الغيورة على الصالح العام  للمنطقة،اضافة الى بعض اصحاب النوايا الحسنة من حزب النحلة.
رفع المحتجون شعارات تندد بوضعية المستشفى المزرية ,كما طالبوا برحيل ممرض المركز الصحي الذي لا ينفع الساكنة بشئ، فوجوده مثل عدمه تماما كما يقولون . طالبوا ايضا  برحيل مندوب الصحة بإقليم اشتوكة أيت باها المدعو “بوجلابة” ,الذي يشغل في الوقت نفسه,مدير المستشفى الإقليمي بالنيابة ما يزيد عن السنة و الذي يعرف عهده تدهورا ملحوظا  في وضعية  المستشفيات  بالمنطقة.
ندد المحتجون بالفساد الدي يعرفه قطاع الصحة في المنطقة و في المغرب ككل, من تفشي للرشوة و المحسوبية و الزبونية …

عرفت الوقفة الاحتجاجية  حضورا مهما لساكنة المنطقة  مع العلم ان احد المسؤولين قد هددهم وامرهم  بعدم المشاركة لكنهم اصروا على تلبية النداء و لو كمتفرجين لا حول لهم و لا قوة ينتظرون الفرج و الاغاثة.

 

التصنيفات
أخبار وطنيةالأولى
لا تعليق

أترك رد

*

*

مرتبط