رسميا الرجاء يضم المصري عمرو زكي ويفسخ عقود ثلاثة لاعبين

يناير 4, 2014
14 Views

شبكة أزرونت – متابعة
بات محسوما حسب مصادر رسمية من الرجاء إنتقال 
اللاعب المصري عمرو زكي الى صفوف فريق الرجاء البيضاوي ، وقال الاتصالات باللاعب المصري أثمرت، ومن المنتظر أن يصل الدار البيضاء في غضون الساعات القادمة من أجل إجراء الفحوصات الطبية وتوقيع العقد الذي سيربطه بالرجاء.

وذكر نفس المصادر أن اللاعب السابق لفريق الزمالك المصري، سيتم تقديمه للجمهور قبيل بداية لقاء الرجاء – الكوكب يوم الخميس 02 يناير 2014 برسم المباراة المؤجلة عن الدورة 12 للبطولة المغربية، بسبب مشاركة الرجاء في مونديال الأندية 2013 بأكادير ومراكش.

وتجدر الإشارة إلى أن عمْرو زكي سبق أن لعب لأندية الزمالك ولعب ببطولات تركيا وروسيا وإنجلترا والكويت، كما أنه يعتبر من دعامات منتخب مصر.

ولم تفصح المصادر المذكورة عن قيمة العقد أو تفاصيله الكاملة التي من المنتظر أن يتم الكشف عنها في ندوة صحافية.

من جهة أخرى ذكر الموقع الرسمي للرجاء البيضاوي، أن النادي فسخ مساء الثلاثاء بشكل رسمي وودي عقدي كل من اللاعبين المعتز والرحماني، وأشار الموقع إلى أن مسؤولي الرجاء شكروا اللاعبين وتنموا لهما حظا سعيدا في مشاورهما الكروي.

كما فسخ النادي الأخضر عقد اللاعب عبد المجيد الدين الجيلاني بالتراضي بين الطرفين، وفق ما أكده نفس المصدر، ليصبح بذلك اللاعب حرا في مشواره الرياضي ابتداء من اليوم الأول للسنة الجديدة 2014.

وأشار المصدر إلى أن الرجاء إلتزم بتسليم اللاعب الجيلاني جميع مستحقاته العالقة حتى حدود 31 دجنبر 2013، كما شكره بدوره على الخدمات التي أسداها للفريق.

بالمقابل نفي النادي البيضاوي في بلاغ له، خبرا نشرته إحدى الصحف الوطنية، حول رحيل اللاعب عصام الراقي، مؤكدا أن الأخير لم يوقع لنادي النصر السعودي ولا لأي فريق آخر، واعتبر نادي الرجاء ما نشرته “أخبار اليوم المغربية” خبرا عار من الصحة، مؤكدا “تشبثه بدعاماته التي أبلت البلاء الحسن في كأس العالم للأندية، والتي ستدافع عن قميص الفريق في مستقبل المستحقات المحلية والقارية ..” بحسب تعبير البلاغ.

من جانب آخر قرر الرجاء البيضاوي الذي يشرف على تدريبه التونسي فوزي البنزرتي تمديد عقود أربعة لاعبين من بينهم حمزة بورزوق إلى غاية 2015 وزكريا الهاشيمي وإسماعيل بلمعلم وأحمد أولحاج إلى غاية 2017 في الوقت الذي تم فيه إدماج سبعة لاعبين من فريق الأمل ضمن تشكيلة الفريق الأول وهم سفيان سعدان ووليد صبار وعمر العرجون وأمين أكرمي وبدر بنون وزكرياء بلمعاشي ومحمد بريو.

You may be interested

خلاف بين شباب قبيلتين حول عرس ينتهي بجريمة قتل
أخبار وطنية
shares112 views
أخبار وطنية
shares112 views

خلاف بين شباب قبيلتين حول عرس ينتهي بجريمة قتل

حسن اكرام - يوليو 18, 2017

شبكة أزرونت متابعة تحول عرس بقبيلة شعراني التابعة لكطاية قصبة تادلة إلى مآساة ، حيث تشجار مجموعة من شبان القبيلة…

أخبار وطنية
shares57 views

ثلاثة قتلى في حادثة سير مروعة على الطريق الرابطة بين الرباط وسلا الجديدة

حسن اكرام - يوليو 18, 2017

شبكة أزرونت لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم في حادثة سير وقعت، أمس الاثنين، على الطريق الرابطة بين مدينتي الرباط وسلا الجديدة…

الأولى
shares47 views

زلزال بقوة 7,7 درجات قبالة روسيا

حسن اكرام - يوليو 18, 2017

شبكة أزرونت متابعة ضرب زلزال عنيف بقوة 7,7 درجات صباح الثلاثاء في بحر بيرينغ قبالة السواحل الشرقية لروسيا، كما اعلن…

Leave a Comment

Your email address will not be published.