دورة حول “الفوتوشوب ” من تنظيم نادي شباب المستقبل بشراكة مع جمعية صناع الحياه أكادير.

شبكة أزرونت – محمد أيت كبير ابتدأت أشغال الدورة التكوينية يوم أمس السبت 05 ابريل 2014 بالمركب الثقافي بنسركاو المنضمة من طرف نادي شباب المستقبل بشراكة مع جمعية صناع الحياه...

شبكة أزرونت – محمد أيت كبير
ابتدأت أشغال الدورة التكوينية يوم أمس السبت 05 ابريل 2014 بالمركب الثقافي بنسركاو المنضمة من طرف نادي شباب المستقبل بشراكة مع جمعية صناع الحياه أكادير.إذ بادر النادي كما هو مفروض أن يكون في أشغال هذه الدورة التكوينية لفائدة منخرطي النادي وبعض أطر جمعيات المجتمع المدني بأكادير والتي أطرها الإعلامي والخبير في تقنيات الفوتوشوب ياسين بوزمور وقد عرفت الدورة مشاركة أطر وأعضاء النادي وكذا أطر وأعضاء جمعية صناع الحياة أكادير وأطر من جمعيات المجتمع المدني ،وتم خلالها إعطاء نبذة عن البرنامج (فوتوشوب)وتحديد تعريف دقيق والإشارة إلى بعض الأهداف المرسومة له.

10250898_688774477827951_1984057370_n

هذا في ما يخص الشق النظري من الدورة . ومن جهة أخرى إعتمد الأستاذ ياسين في الجانب التطبيقي بتكوين المشاركين على كيفية إنشاء إعلانا وصور متحركة وكذا اضافة بعض التأتيرات عليها . وقد عرفت الدورة تجاوب كبير بين المشاركين والأستاذ المؤطر ،حيث كشف المشاركين عن بعض التقنيات الجديدة والمستعملة في برامج إعداد الصور، وتمارين تطبيقية الهدف منها تدريب المشاركين على الإستخدام الصحيح لمهاراتهم .

و أكد المنظوم على أهمية الدورة بالنسبة للمبدعين في مجال الصور وكذا المبتدئين فيه وقد واصل نادي شباب المستقبل اليوم أشغاله في الدورة التكوينية إذ ابتدأ المؤطر أشغاله لهذا اليوم بتمرين بسيط ومواصلة العمل.

التصنيفات
الأولى
لا تعليق

أترك رد

*

*

مرتبط