خلفيات لقاء تجار إنزكان بالدشيرة وعلاقة ذلك بالتسخينات الإنتخابية

يونيو 4, 2014
8 Views

شبكة أزرونت –  أحمد أمغار

إن المتتبع للشأن الحزبي عموما وحزب بنبركة على الخصوص بجهة سوس ماسة درعة جد أن تجاعيد الشيخوخة قد علت محياه، ونحن كغيورين على هذا الحزب العتيد وأبناء كبرنا بين أحضانه (مدرسة عبد الرحيم بوعبيد) نجده تحول مع بالغ الأسى والحسرة إلى صندوق خشبي مهترأ يباع في سوق الخردوات بإنزكان ويباع بالتسقيط مع بقايا الخضر والفواكه المتعفنة بعد فشل النقابة العتيدة في اختيار مناضلين حقيقيين للدفاع عن مصالح التجار لا أن تتحول النقابة لقمطر في دكان بخيل يتاجر في كل شيئ وحتى القيم والمبادئ وبأبخس الأثمان.

وإن ما يحز في النفس هو أنه عوض أن تمثل هذه النقابة الخط الإيديولوجي للحزب وتتمثل مبادئه نجدها تسقط في أحضان بهلوان وألعبان نجيب في فنون الكذب ينجح دائما في بيع الوهم لدرجة أن اختلط عليه الأمر مصدقا نفسه أصبح أستاذا محاضرا بالسوربون وتاجرا في نفس الآن ليحضر بلاحشمة بلا حيا للقاء التجار بمدينة الدشيرة والذي تفتقت عبقريته الساذجة بتهريب اللقاء من مدينة إنزكان إلى مدينة الدشيرة ليدخل في حما المتحالفين معه من تحت الطاولة حزب العدالة والتنمية ووعد التجار أنه في حال ما أصبح رئيسا لبلدية إنزكان فلديه وصفة سحرية لكل مشاكلهم !!!

وسؤالنا هنا بسيط ومشروع لهذا الإتحادي الأغر والسياسي المبجل والأستاذ الدكتور الفهيم إن كنت حقا وطنيا وتحب الخير لهذه المدينة الغالية  وحقا تحب الرقي بأوضاع هؤلاء التجار المساكين فلماذا تحتفظ بتلك الوصفة السحرية وتحتكر لنفسك الحل ؟ ولماذا يجب على التجار انتظار تاريخ هم متأكدون أنه لم ولن يكون إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها ؟ فساكنة مدينة إنزكان عاقت وفاقت به قبل زمن بعيد.

وبالمناسبة فتهريبه اللقاء لمدينة الدشيرة له مبررات عدة أولها التحالف الغير المعلن مع حزب العدالة التنمية المسير لبلدية الدشيرة وثانيها أنه هو الذي هندس ببيته تشكيلة المجلس الحالي لأن دهاء المسترزقين  يضع نصب عينيه مبدأ المنافقين وعديمي المبادئ وهو الإنجرار الأعمى وراء التيار الغالب.

ولأن الحزب الحاكم مازالت لديه مناعة ضد الطفيليين المفروشين ويؤمن بمبدأ الغاية تبرر الوسيلة فقد استغله لبرهة ونفضه كما ينفض الماء بقعة الزيت ليعود مكرها إلى اتحاده الذي فقد مناعته ضد مثل هذه الطفيليات والخونة، ولمعرفتنا المقربة والقريبة به فإننا نعرف أنه يستميت في البحث عن غطاء سياسي ونقابي أو حتى جمعوي كيفما كان نوعه ليحاول عله يعود من جديد.

    

You may be interested

خلاف بين شباب قبيلتين حول عرس ينتهي بجريمة قتل
أخبار وطنية
shares113 views
أخبار وطنية
shares113 views

خلاف بين شباب قبيلتين حول عرس ينتهي بجريمة قتل

حسن اكرام - يوليو 18, 2017

شبكة أزرونت متابعة تحول عرس بقبيلة شعراني التابعة لكطاية قصبة تادلة إلى مآساة ، حيث تشجار مجموعة من شبان القبيلة…

أخبار وطنية
shares58 views

ثلاثة قتلى في حادثة سير مروعة على الطريق الرابطة بين الرباط وسلا الجديدة

حسن اكرام - يوليو 18, 2017

شبكة أزرونت لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم في حادثة سير وقعت، أمس الاثنين، على الطريق الرابطة بين مدينتي الرباط وسلا الجديدة…

الأولى
shares48 views

زلزال بقوة 7,7 درجات قبالة روسيا

حسن اكرام - يوليو 18, 2017

شبكة أزرونت متابعة ضرب زلزال عنيف بقوة 7,7 درجات صباح الثلاثاء في بحر بيرينغ قبالة السواحل الشرقية لروسيا، كما اعلن…

Leave a Comment

Your email address will not be published.