خلاف بين شباب قبيلتين حول عرس ينتهي بجريمة قتل

يوليو 18, 2017
113 Views

شبكة أزرونت متابعة

تحول عرس بقبيلة شعراني التابعة لكطاية قصبة تادلة إلى مآساة ، حيث تشجار مجموعة من شبان القبيلة مع شبان ينتمون لقبيلة تابعة لتكزيرت بني ملال ، وتراشقوا بالحجارة بعدما لعبت الخمرة في عقولهم ، ليتناول أحدهم عصا ويصيب بها شاب بضربتين على مستوى رأسه ، ويتركه رفقة الاخرين مدرجا في دمائه ويلوذون بالفرار.

صبيحة الغذ عثر أحد الأطفال على الضحية مستلقيا على الأرض وفي حالة غيبوبة ، ليتم ربط الاتصال برجال الدرك الملكي لفرياطة الذين مشطوا مسرح الجريمة ونقلوا المصاب المجهول الهوية الى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال ، ورقد بقسم الانعاش ليوم واحد ، ليفارق الحياة متأثرا بجروحه الخطيرة .

وبعدما شاع الخبر ، توجهت أسرة الضحية الى مستودع الأموات ببني ملال ، وتعرفت على ابنها المتوفى ، لتبدأ تحقيقات الدرك الملكي في اتجاه أصدقاء الراحل ، وفي ظرف وجيز تمكنوا من فك خيوط الجريمة ، واعتقلوا 9 أشخاص بينهم المتهم الرئيسي في قتل الشاب بالعصا ، ووضعوا الجميع تحت تدابير الحراسة النظرية وسيتم عرضهم على جنايات بني ملال بتهم تتعلق بالسكر العلني والضرب والجرح المفضي الى الموت الغير العمد ، فيما ستوجه تهمة القتل العمد للمشتبه الرئيسي الذي له سوابق عدلية متعددة بينها التغرير بقاصر والسرقة .

You may be interested

أخبار وطنية
shares57 views

ثلاثة قتلى في حادثة سير مروعة على الطريق الرابطة بين الرباط وسلا الجديدة

حسن اكرام - يوليو 18, 2017

شبكة أزرونت لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم في حادثة سير وقعت، أمس الاثنين، على الطريق الرابطة بين مدينتي الرباط وسلا الجديدة…

الأولى
shares47 views

زلزال بقوة 7,7 درجات قبالة روسيا

حسن اكرام - يوليو 18, 2017

شبكة أزرونت متابعة ضرب زلزال عنيف بقوة 7,7 درجات صباح الثلاثاء في بحر بيرينغ قبالة السواحل الشرقية لروسيا، كما اعلن…

أخبار وطنية
shares48 views

قريبا بالمغرب..دواء لعلاج التهاب الكبد أقل 10 مرات من سعره في امريكا

حسن اكرام - يوليو 18, 2017

شبكة أزرونت متابعة أعلنت مختبرات “فارما 5” المغربية، عن طرح دواء “Tefovir” الخاص بعلاج التهاب الكبد الفيروسي من نوع “ب”…

Leave a Comment

Your email address will not be published.