تصفيات كأس العالم.. نيمار وميسي يصنعان أفراح البرازيل والأرجنتين

شبكة أزرونت متابعة عرفت الجولة 13 من تصفيات كأس العالم منطقة أمريكا الجنوبية، استمرار تألق المنتخب البرازيلي، وعودة منتخب الأرجنتين إلى سكة الانتصارات. وشهدت لقاءات سهرة، أمس الخميس، استمرار...

شبكة أزرونت متابعة
عرفت الجولة 13 من تصفيات كأس العالم منطقة أمريكا الجنوبية، استمرار تألق المنتخب البرازيلي، وعودة منتخب الأرجنتين إلى سكة الانتصارات.

وشهدت لقاءات سهرة، أمس الخميس، استمرار تألق المنتخب البرازيلي، الذي تمكن من الإطاحة بمنتخب الأوروغواي على أرضية ميدانه بملعب سينثيناريو بمونتيفيديو.

وعلى الرغم من افتتاح الأورغواي للنتيجة عبر نجمه المتألق كافاني، في د8، إلا أن البرازيل استطاع العودة في النتيجة عبر اللاعب باولينيو في د18، الذي أضاف في الشوط الثاني الهدف الثاني، قبل أن يوقع نيمار على هدف رائع ضاعف به نتيجة اللقاء.

وتألقت كل عناصر المنتخب البرازيلي في لقاء، يوم أمس الخميس، إلا أن نجم السهرة الكروية كان بامتياز باولينيو، الذي سجل الهدف الرابع ليحقق بذلك الثلاثية أوما يسمى بالهاتريك، ويرفع رصيد منتخب الصامبا إلى ثلاثين نقطة في المركز الأول في حين تجمد رصيد الأوروغواي في المركز الثاني بـ23 نقطة.

وإذا كان نيمار استطاع تحقيق الثلاث نقاط رفقة منتخب بلاده، فالنجم ليونيل ميسي قاد بدوره الأرجنتين إلى الفوز على بطل أمريكا الجنوبية الشيلي بهدف وحيد من ضربة جزاء، ليرتقي إلى المركز الثالث برصيد 22 نقطة، في حين يعاني منتخب الشيلي في المركز السادس بـ20 نقطة.

خاميس رودريغيز نجم ريال مدريد قاد الفريق الكولومبي إلى الفوز بهدف لصفر على منتخب بوليفيا ليحافظ على المركز الرابع بـ21 نقطة في حين تبخرت أمال بوليفيا في الالتحاق في مونديال روسيا 2018، باحتلاله للمركز التاسع بـ9 نقاط.

وشهد لقاء الباراغواي والإكوادور فوز الباراغوي بهدفين لهدف ليرتفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز 7، في حين أبقى منتخب الإكوداور حظوظه في التأهل بالبقاء في المركز الخامس بـ20 نقطة.

التصنيفات
الأولىرياضة
لا تعليق

أترك رد

*

*

مرتبط