“بيجيدي” جهة سوس : هذه حقيقة استقالات أُطر الحزب احتجاجا على العثماني

شبكة أزرو نت بعد انتشار أخبار إقدام مناضلين من حزب العدالة والتنمية على الاستقالة، وهو الخبر الذي عجت به مواقع التواصل الاجتماعي، حسم أحمد أدراق الكاتب الجهوي للحزب بجهة...

شبكة أزرو نت
بعد انتشار أخبار إقدام مناضلين من حزب العدالة والتنمية على الاستقالة، وهو الخبر الذي عجت به مواقع التواصل الاجتماعي، حسم أحمد أدراق الكاتب الجهوي للحزب بجهة سوس ماسة مساء اليوم، في صحة هذه الأخبار من عدمها بالجهة التي يشرف عليها.

وقال في تنوير للرأي العام على صفحته الفايسبوكية الرسمية “بصفتي كاتبا جهويا لحزب العدالة والتنمية بجهة سوس ماسة فإنني أؤكد ما يلي: لا أحد من أعضاء الحزب بالجهة قدم استقالته سواء من الحزب أو من هياكله التنظيمية أو الموازية“.

مصدر من داخل الكتابة الاقليمية بانزكان أيت ملول، وهي إحدى الكتابات النشيطة بالجهة، أضاف لليوم 24 بأن تدوينة الكاتب الجهوي جاءت في سياق الأخبار المنتشرة حول استقالة كوادر ومناضلي الحزب مؤخرا.

وأضاف بأن استقالة واحدة تم تسجيلها تقدم بها عضو باقليم انزكان ايت ملول، وليست لها أية علاقة باعفاء عبد الاله بنكيران وقبول سعد الدين العثماني، دخول الاتحاد الاشتراكي للحكومة التي ينتظر المغاربة تركيبتها منذ أمس الثلاثاء.

التصنيفات
أخبار محليةالأولى
لا تعليق

أترك رد

*

*

مرتبط