بسبب الأمطار “القْطرة” داخل حافلات ALSA

يناير 18, 2014
7 Views

شبكة أزرونت _ عبدالرحيم بن تاجر

بعد أمطار الرحمة التي شهدتها منطقة أكادير ونواحيها في اليومين الماضيين، طفا إلى السطح مشكل تسرب الأمطار إلى داخل حافلات النقل العمومي “ألزا” المحتكرة للقطاع في المنطقة ككل. لينظاف هذا المشكل إلى جملة المشاكل التي تتخبط فيها هذه الشركة والتي يؤذي ثمنها المواطن بلا شك.

 فتزامنا مع أمطار الخير، شهدت معظم الحافلات تسرب قطرات في سقف الحافلة هنا وهناك و إبتلت معظم المقاعد التي أجبرت الركاب على تركها شاغرة، في وضع أصبحت فيه الحافلات أشبه بدور الصفيح.

ولم يخفي الركاب تذمرهم من تراجع جودة الخدمات المقدمة من لدن هذه الشركة سواء تلك المتعلقة بالإكتضاض أو التأخر في رحلاتها التي تعادل أوقات السفر في بعض الحالات، أضف على ذلك المعاملة السيئة من المراقبين وبعض السائقين.

صدق المثل القائل “المزوق من برا آش خبارك من الداخل” téléchargement

You may be interested

إعلان القصر الكبير مدينة بدون صفيح
أخبار وطنية
shares8 views
أخبار وطنية
shares8 views

إعلان القصر الكبير مدينة بدون صفيح

حسن اكرام - يوليو 27, 2017

شبكة أزرو نت ترأس وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة محمد نبيل بنعبد الله، اليوم الأربعاء بمقر عمالة…

و أخيرا .. البنوك الإسلامية بالمغرب تبدأ تقديم خدماتها للزبناء
أخبار وطنية
shares17 views
أخبار وطنية
shares17 views

و أخيرا .. البنوك الإسلامية بالمغرب تبدأ تقديم خدماتها للزبناء

حسن اكرام - يوليو 27, 2017

شبكة أزرونت متابعة صار بإمكان زبناء البنوك الإسلامية انطلاقا من يوم أمس الأربعاء، فتح حسابات وطلب قروض، بعد تأخر دام…

أخبار وطنية
shares21 views

قريبا : تغيير أسعار الطرق السيارة حسب النهار و الليل

حسن اكرام - يوليو 27, 2017

شبكة أزرونت يبدو أن السائقين المغاربة مقبلون على مواجهة زيادة جديدة ستعرفها الطرق السيارة بالمغرب، حيث أكد محمد نجيب بوليف…

Leave a Comment

Your email address will not be published.