انطلاق منافسات الدورة ال30 بالدار البيضاء لجائزة الحسن الثاني الكبرى لكرة المضرب

شبكة أزرونت انطلقت اليوم السبت منافسات الدورة الثلاثين لجائزة الحسن الثاني الكبرى لكرة المضرب، التي يحتضنها مركب الأمل بالدار البيضاء ما بين 5 و13 أبريل الجاري . وتعرف هذه...

شبكة أزرونت

انطلقت اليوم السبت منافسات الدورة الثلاثين لجائزة الحسن الثاني الكبرى لكرة المضرب، التي يحتضنها مركب الأمل بالدار البيضاء ما بين 5 و13 أبريل الجاري
.
وتعرف هذه التظاهرة الرياضية الدولية ، مشاركة 22 لاعبا مصنفين ضمن المائة الأوائل في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي لكرة المضرب، كالجنوب إفريقي كفين أندرسون صاحب المركز 18 عالميا، والإسباني مارسيل غرانولرز، صاحب المركز 22، والفرنسي بونوا بير، صاحب المركز 31.

و يشارك في هذه الجائزة التي تندرج ضمن أكبر الأحداث والمواعيد لجمعية محترفي كرة المضرب، أزيد من 20 دولة من مختلف القارات، منها على الخصوص كندا واستراليا وفرنسا وصربيا وإسبانيا وإيطاليا والنمسا وروسيا ورومانيا وبلجيكا والتشيك وألمانيا وهولندا وأستراليا.

وقررت اللجنة المنظمة منح “بطاقتي الدعوة” المؤهلتين للمشاركة في السبورة النهائية لكل من لمين وهاب المصنف رقم واحد في المغرب حاليا، وهشام الخداري إلى جانب الفرنسي غايل مونفيس ،المصنف 25 عالميا، فيما سيخوض أربعة لاعبين مغاربة الإقصائيات، ويتعلق الأمر بكل من خالد علوش وياسين ايد امبارك، ويونس الرشيدي، ونزار بلمعطي .

التصنيفات
الأولىرياضة
لا تعليق

أترك رد

*

*

مرتبط