الملك محمد السادس ينهي أزمة المؤذنين والخطباء ومراقبي المساجد

شبكة أزرونت – متابعة أفاد بلاغ لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، بأن أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، أصدر أمره السامي المطاع بمنح مكافأة شهرية ابتداء من...

شبكة أزرونت – متابعة
أفاد بلاغ لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، بأن أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، أصدر أمره السامي المطاع بمنح مكافأة شهرية ابتداء من فاتح يناير 2014 لكل من يزاول مهمة الآذان بالمساجد، وبتمتيع المؤذنين والخطباء ومراقبي المساجد بالتأمين الصحي الأساسي والتكميلي.

وفي ما يلي نص البلاغ :

” في إطار العناية المولوية الموصولة ببيوت الله والقائمين عليها أعطى مولانا أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس أعزه الله، أمره السامي المطاع بمنح مكافأة شهرية ابتداء من فاتح يناير 2014 لكل من يزاول مهمة الأذان بالمساجد، وبتمتيع المؤذنين والخطباء ومراقبي المساجد بالتأمين الصحي الأساسي والتكميلي.

وتأتي هذه التدابير لتعزز سلسلة من الإجراءات المماثلة التي اتخذت على أكثر من صعيد للرقي بالشأن الديني، والعناية بمختلف شرائح الساهرين على بيوت الله طبقا للتوجيهات الملكية السامية التي تضمنتها مختلف خطب مولانا أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله وخاصة تلك الواردة في خطاب جلالته التوجيهي بتاريخ 30 أبريل 2004″.

 

التصنيفات
الأولى
لا تعليق

أترك رد

*

*

مرتبط