القمة الإسبانية / الإنجليزية … نهائي قبل الأوان

شبكة أزرونت – صلاح الدين أخو تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة سهرة غد الثلاثاء نحو ملعب الإتحاد بمدينة مانشستر حيث سيحل النادي الكاتلوني ضيفا ثقيلا على رجال المدرب بلغريني...

شبكة أزرونت – صلاح الدين أخو
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة سهرة غد الثلاثاء نحو ملعب الإتحاد بمدينة مانشستر حيث سيحل النادي الكاتلوني ضيفا ثقيلا على رجال المدرب بلغريني في إطار منافسات أغلى الكؤوس الأوروبية .

رجال مانشتر سيتي بعد تأجيل آخر مبارات لهم في الدوري المحلي يُعولون على مواجهتهم ضد البارصا من أجل تأكيد تآلقهم قاريا و الذهاب بعيدا في المنافسة الأروبية … في حين أن البلاوغرانا  المنتشين بفوزهم الساحق بسداسية نظيفة في مرمى رايو فاليكانو في الدوري الإسباني يودون العبور إلى الدور القادم من المنافسة القارية ولو على حساب السيتي .. أصحاب الأرض عازمون على تحقيق العلامة الكاملة ذاخل ميدانهم معتمدين في ذلك على حنكة بلغريني و احتكاكه بالبارصا أيام توليه مهمة تدريب فياريال و ريال مدريد .

في حين أن النادي الكاتلوني سيلعب بكامل عناصره بعد تعافي نيمار من الإصابة و عودة ميسي إلى التهديف مما يجعل هذه القمة الإسبانية / الإنجليزية تعدنا بنهائي قبل الأوان نترقب من خلاله سهرة كروية من الطراز الرفيع .

التصنيفات
الأولىرياضة
لا تعليق

أترك رد

*

*

مرتبط