العثماني يختار هذا اليوم لعقد أول لقاء له مع النقابات

شبكة أزرونت كشف رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، أنه سيوجه دعوة للمركزيات النقابية لعقد لقاء معه الاثنين المقبل، وذلك لإطلاق مسلسل الحوار الاجتماعي في ظل الحكومة الجديدة. وأشاد العثماني...

شبكة أزرونت
كشف رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، أنه سيوجه دعوة للمركزيات النقابية لعقد لقاء معه الاثنين المقبل، وذلك لإطلاق مسلسل الحوار الاجتماعي في ظل الحكومة الجديدة.

وأشاد العثماني خلال تقديم برنامج حكومته في جلسة عمومية مشتركة بين مجلسي النواب والمستشارين بالبرلمان، أمس الأربعاء، بدور النقابات في الحوار الاجتماعي، مؤكدا حرصه على أن يكون هذا الحوار منتظما وفعالا مع النقابات.

حديث العثماني عن عقده أول لقاء مع النقابات الأسبوع المقبل، جاء في سياق ذكره الإجراءات الاقتصادية والاجتماعية التي تعتزم الحكومة الجديدة العمل عليها، وعلى رأسها القيام بإصلاح شمولي لنظام المعاشات، ومراجعة مدونة الشغل وفق مقاربة تشاركية مع جميع المتدخلين، حسب قوله.

وكان رئيس الحكومة قد قال في كلمته خلال المجلس الحكومي أمس الأربعاء، إنه يعتبر المعارضة والنقابات والمجتمع المدني شركاء رئيسيين للحكومة الجديدة، مشددا على أن أعضاء الحكومة مطالبون بالتواصل مع هؤلاء الشركاء وإعطاء أهمية لآرائهم وإسهاماتهم.

التصنيفات
أخبار وطنيةالأولى
لا تعليق

أترك رد

*

*

مرتبط