السجن لعشريني عرض حياة رضيع للخطر بسبب “سيلفي” مجنون

يونيو 20, 2017
100 Views

شبكة أزرونت متابعة
أصدرت محكمة ضواحي العاصمة الجزائرية، أمس الاثنين، حكمًا بالسجن النافذ لمدة عامين في حق شاب عشريني، بتهمة تعريض حياة رضيع للخطر، بعد تعليقه من ملابسه بنافذة مطلة من علوٍ شاهق من الطابق الـ15 في إحدى العمارات في منطقة “باب الزوار” في العاصمة، حسب ما نقلته وسائل إعلام جزائرية.

وأكدت قناة “النهار” أنه تم توقيف العشريني بعد فترة وجيزة من تداول نشطاء ورواد فايسبوك صورة الطفل، وهو معلق بيد واحدة من ملابسه، لغرض الحصول على أكبر عدد من الإعجابات بصفحة محلية تُعنى بالمواقف الطريفة على موقع “فيسبوك”.

وكشف المصدر ذاته أن الحكم بالسجن شكل صدمة لدى أهالي الجاني، إذ حاول بعضهم الاحتجاج على العقوبة والتأثير على هيأة المحاكمة، ما دفع قوات الأمن إلى محاصرة المكان، واحتواء الوضع دون أن يمنع ذلك من اقتياد الجاني إلى الزنزانة.

وخلّفت الحادثة استهجانًا في الشارع المحلي لخطورتها في التعامل مع الطفولة، وترويعها، بينما نفى المتهم أثناء استجوابه أن تكون له أي رغبة في استغلال حادثة الطفل المعلق من الطابق الـ15.

وزعم المتهم أنه لم يقدر خطورة الفعل، وأن هدفه الوحيد كان التصوير، ونشر الصورة في فيسبوك، وأضاف “أعجبتني ضحكة الطفل لما أمسكته من ملابسه متدليًا فرحت أصوره دون نية في استغلاله”.

ولفتت عائلة الرضيع، الذي تعرض للترويع، الانتباه بوقوفها إلى جانب الجاني، وقال والده: إنها “مجرد لعبة”، ما أدهش القضاة، الذين انتقدوا استهتاره بالحادثة.

You may be interested

العثور على جماجم وعظام حمير وبغال بمؤسسة تعليمية
أخبار وطنية
shares113 views
أخبار وطنية
shares113 views

العثور على جماجم وعظام حمير وبغال بمؤسسة تعليمية

حسن اكرام - أغسطس 17, 2017

شبكة أزرونت متابعة عثر مواطنون بمبنى مهجور داخل ثانوية تأهيلية بالبيضاء، على 8 جماجم وعظام أرجل حيوانية يشتبه في كونها…

أخبار وطنية
shares51 views

اصطدام شاحنتين من الحجم الكبير يخلف قتيلا و جريحا

حسن اكرام - أغسطس 16, 2017

شبكة أزرونت متابعة لقي شخص مصرعه وأصيب آخر بجروج بليغة في حادثة سير وقعت ليلة الثلاثاء الأربعاء على الطريق السيار…

مليونان و200 ألف مغربي دخلوا الوطن خلال شهرين
أخبار وطنية
shares70 views
أخبار وطنية
shares70 views

مليونان و200 ألف مغربي دخلوا الوطن خلال شهرين

حسن اكرام - أغسطس 16, 2017

شبكة أزرونت أكد مدير القطب الإنساني في مؤسسة محمد الخامس للتضامن، فريد طنجاوي جزولي، أن عملية عبور المغاربة، المقيمين بالخارج…

Leave a Comment

Your email address will not be published.