الأحوال الجوية لنهار اليوم بمشيئة الله

مارس 2, 2017
6 Views

شبكة أزرونت
تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الخميس، تشكل كتل ضبابية، وسحب منخفضة كثيفة نوعا ما خلال الليل والصباح بالقرب من السواحل وسهول المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى، فيما ستكون الأجواء مستقرة مع سماء صافية الى قليلة السحب طيلة النهار.

وستهب الرياح من القطاع الجنوبي معتدلة القوة بداخل الأقاليم الجنوبية وضعيفة إلى معتدلة بالجنوب الشرقي للبلاد، بينما ستهب من القطاع الشمالي وأحيانا من الغرب عموما بباقي الأنحاء الأخرى، مع هبوب زوابع رملية محلية بداخل الأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا بين 02- و04 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 04 و10 درجات بالريف، والمنطقة الشرقية ومنطقة طنجة واللوكوس والغرب والشاوية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والجنوب الشرقي، وستكون ما بين 10 و15 درجة بدكالة وعبدة والشياظمة وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وسوس، وستكون ما بين 15 و20 درجة بالأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة العليا، فستتراوح ما بين 12 و18 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 18 و23 درجة بالريف والمنطقة الشرقية، وسواحل البحر الأبيض المتوسط وسهول المحيط الأطلسي، وما بين 23 و28 درجة بمنطقة طنجة واللوكوس والغرب والشياظمة والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والجنوب الشرقي، وستكون ما بين 28 و32 درجة بسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وسوس وبالشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية، وما بين 32 و36 بباقي الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وهادئا الى قليل الهيجان بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين المهدية والكويرة، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

You may be interested

حالة الطقس ليوم غد الثلاثاء بحول الله
أخبار وطنية
shares0 views
أخبار وطنية
shares0 views

حالة الطقس ليوم غد الثلاثاء بحول الله

حسن اكرام - مايو 29, 2017

شبكة أزرونت تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بالنسبة ليوم غد الثلاثاء، أن تؤدي التأثيرات البحرية إلى ظهور سحب منخفضة كثيفة…

أخبار وطنية
shares30 views

خصائص وأسعار “البوطة البلاستيكية” الجديدة

حسن اكرام - مايو 29, 2017

شبكة أزرونت تتوفر قنينة الغاز البلاستيكية، التي دخلت الاسواق المغربية، ابتداء من اليوم الاثنين، على عدة خصائص مميزة، ومهمة مقارنة…

20 سنة سجنا لطالب جامعي رمى فتاة من الطابق الرابع
أخبار وطنية
shares31 views
أخبار وطنية
shares31 views

20 سنة سجنا لطالب جامعي رمى فتاة من الطابق الرابع

حسن اكرام - مايو 29, 2017

شبكة أزرونت قضت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف في الدارالبيضاء، اخيرا، بإدانة طالب جامعي رمى فتاة من الطابق الرابع…

Leave a Comment

Your email address will not be published.