إقصاء المغربي لمين وهاب من منافسات جائزة الحسن الثاني الكبرى لكرة المضرب.

شبكة أزرونت في إطار منافسات الدورة 30 لجائزة الحسن التاني لكرة المضرب التي يحتضنها مركب الأمل بالدار البيضاء ما بين خامس و13 أبريل الجاري، والتي تقدر قيمة جوائزها ب...

شبكة أزرونت

في إطار منافسات الدورة 30 لجائزة الحسن التاني لكرة المضرب التي يحتضنها مركب الأمل بالدار البيضاء ما بين خامس و13 أبريل الجاري، والتي تقدر قيمة جوائزها ب 760ر485 أورو .

أقصي لاعب كرة المضرب المغربي لمين وهاب دو أصول جزائرية المصنف رقم واحد في المغرب حاليا في الدور الأول لمنافسة ، وجاء اقصاءه بعد انهزامه اليوم أمام نضيره الاسباني البير راموس المصنف 104 عالميا بجولتين لواحدة 3-6و6-2و1-6.

وستقام في وقت لاحق المباراة التي ستجمع بين المغربي هشام الخضاري، المستفيد من بطاقة دعوة، والروماني فيكتور هانيسكو، وصيف بطل نسخة 2010 لجائزة الحسن الثاني الكبرى .

ونذكر أن اللجنة المنظمة منحت “بطاقتي الدعوة” المؤهلتين للمشاركة في السبورة النهائية لكل من لمين وهاب المصنف رقم واحد في المغرب حاليا، وهشام الخداري إلى جانب الفرنسي غايل مونفيس ،المصنف 25 عالميا، فيما خاض أربعة لاعبين مغاربة اقصائيات، ويتعلق الأمر بكل من خالد علوش وياسين ايد امبارك، ويونس الرشيدي، ونزار بلمعطي، ولم يتأهل منهم أي أحد إلى السبورة النهائية.

التصنيفات
الأولىرياضة
لا تعليق

أترك رد

*

*

مرتبط