أكادير: توقيف مجرمين في ظرف قياسي من اعتدائهما على سائحتين أجنبيتين

تعرضت سائحة أجنبية أول أمس الاثنين للسرقة بالعنف، غيربعيد هذه المرة عن إحدى الوحدات الفندقية المتواجدة على الشريط الساحلي بأكادير.وذلك بعد أن فاجأها أحد الأشخاص بسلاح أبيض واستولى على...

police110-300x187

تعرضت سائحة أجنبية أول أمس الاثنين للسرقة بالعنف، غيربعيد هذه المرة عن إحدى الوحدات الفندقية المتواجدة على الشريط الساحلي بأكادير.وذلك بعد أن فاجأها أحد الأشخاص بسلاح أبيض واستولى على كل ما كان بحوزتها من أوراق نقدية وأغراض شخصية منها مصوغ وآلة تصوير رقمية من النوع الممتاز.

هذا وقد مكن تعجيل الضحية بتقديم شكاية في الموضوع ووصف مكان الحادث بدقة لرجال الأمن من تمشيط المنطقة واقتفاء أثر الشخص المعتدي،الذي تم توقيفه بعد فترة وجيزة بالقرب من إحدى الفنادق المتواجدة بحي صونابا، واقتياده بعد ذلك نحو أقرب مركز للشرطة.

حادث جاء بعد آخر مماثل وبنفس الشريط، حيث تعرضت سائحة أخرى قبل أسابيع لاعتراض سبيل، مقرون بتنكيل وتهديد بواسطة السلاح الأبيض، من قبل شاب تم توقيفه هو الآخر بمشارف الحي المذكور، هذا بعد أن سجل الأسبوع الماضي أيضا توقيف شخص آخر( ينحدر من مدينة أسفي من ذوي السوابق العدلية في هذا الميدان ) تم اعتقاله على مستوى المخيم الدولي وفي ظرف وجيز بعد اعتدائه على بعض المواطنين – من مرتادي الشاطئ – وسلبهم كل ما يملكون تحت طائلة العنف والتهديد بالسلاح الأبيض.

التصنيفات
أخبار محليةالأولى
لا تعليق

أترك رد

*

*

مرتبط